أخبار الرياضة

نجوم برشلونة وسر الهدف 100 فى كأس العالم

الهدف المئوى بالمونديال ماركة مسجلة للبارسا

يبدو أن الهدف رقم 100 فى كأس العالم أصبح ماركة مسجلة باسم نجوم نادى برشلونة الإسباني، وذلك بعد تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف رقم 100 فى مونديال روسيا 2018 بشباك المنتخب النيجيري مساء أمس الثلاثاء فى الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة بالبطولة.

قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن الهدف رقم 100 فى أخر 3 نسخ من كأس العالم نجح فى تسجيلها نجوم من نادى برشلونة الإسباني، والذى كان أخرهم ميسي أمس فى لقاء نيجيريا، عندما افتتح التهديف لمنتخب بلاده فى المباراة التى انتهت لمصلحة منتخب التانجو بنتيجة 2 – 1.

أضافت الصحيفة أن الهدف 100 خلال مونديال عام 2014 فى البرازيل سجله نجم منتخب السيليساو نيمار دا سيلفا فى مرمى منتخب الكاميرون، عندما كان وقتها ضمن صفوف البارسا قبل أن يرحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي.

وسجل اندريس إنييستا نجم المنتخب الإسباني الهدف 100 فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا وذلك فى مرمى منتخب تشيلى.

ونجح ميسي فى كسر صيامه عن التهديف خلال مواجهات كأس العالم والذى استمر إلى 662 دقيقة، وذلك منذ أخر هدف سجله فى مرمى المنتخب النيجيرى خلال مونديال البرازيل 2014، كما أصبح ثالث لاعب من التانجو يسجل فى 3 نسخ من المونديال بعد مارادونا وجابرييل باتيستوتا.

الوسوم
اظهر المزيد

yahya daabes

Yahya Daabes مدون وناشط شبابي فلسطيني من غزة هاوي التصوير والتصميم والمونتاج خبير إنترنت مواقع إلكترونية مهتم بالسياسة !

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: