1
أحدث الأخبار
عاجل

استشهاد الشاب صالح عمر البرغوثي برصاص الاحتلال برام الله

+ = -

غزة – منوعات فلسطين
استشهد الشاب صالح عمر البرغوثي في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، برصاص الاحتلال الاسرائيلي، وذلك في مواجهات وقعت في قرية سردا شمال رام الله.
وبحسب صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية، فقد أعلنت جهاز الامن العام الاسرائيلي (الشاباك)، أنه اعتقل عددا من الاشخاص المشتبه في تورطهم بعملية عوفرا، لافتة إلى أن القوة الاسرائيلية حاول اعتقال احدهم بالقر من قرية سردا شمال رام الله، وأطلقت النار عليه بعد أن حاول الفرار.
بدورها قالت صحيفة (معاريف): “لا يزال هناك نشاط للجيش الاسرائيلي في رام الله، حيث تم تنفيذ 15 عملية اعتقال لمن يشتبه بتورطهم في عملية (عوفرا)”، لافتة إلى أن جميعهم ينتمون لحركة حماس.
صحيفة (يديعوت أحرونوت)، قالت: “لم يعثر الجيش الاسرائيلي حتى اللحظة على السلاح المستخدم في عملية (عوفرا)، والقوات تواصل عمليات البحث عنه في رام الله”.
وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد اطلقت النار على البرغوثي وشاب آخر، بزعم أنهما من منفذي عملية اطلاق النار بمستوطنة عوفرا غرب رام الله التي وقعت قبل أيام، مما أدى إلى اصابة البرغوثي بجروح خطيرة ليعلن عن استشهاد قبل قليل، فيما وصفت حالة الشاب الاخر بالمتوسطة.
وشهدت مدينة رام الله، حالة من التوتر في الساعات الماضية، بعد اقتحام مدنها من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، حيث حاصرت عدة منازل فيها.


أترك تعليق
adsense
%d مدونون معجبون بهذه: