أخبار فلسطينية

الاحتلال يواجه عجزه أمام الطائرات الورقية بغزة: سنوقعها بالطائرات

زعم جيش الاحتلال بدء دراسته لعدد من الحلول بهدف مواجهة الطائرات الورقية التي تنطلق من قطاع غزة، يكون من ضمنها استخدام طائرات صغيرة بدون طيار لإسقاط الطائرات الورقية فور إطلاقها في داخل القطاع.

وذكرت القناة “العاشرة” الإسرائيلية، نقلًا عن مراسلها العسكري، أن الطائرات بدون طيار ستحاول قطع الخيوط التي تحمل الطائرات الورقية، وبالتالي ستسقط الطائرة الورقية داخل قطاع غزة.

وأكدت القناة أن الطائرات الورقية خلال الأيام الماضية نجحت بتكبيد المستوطنين مخاسر مادية كبيرة إضافة إلى إحراق مئات الدونمات من الأحراش، وكان وزير الحرب في حكومة الاحتلال قد أجرى اتصالًا مع رؤساء مجالس المستوطنات في غلاف غزة لاطلاعهم على آخر التطورات لمحاربة تهديدات الطائرات الورقية.

واندلعت الحرائق اليوم الخميس، لأول مرة داخل إحدى المستوطنات على بعد أمتار قليلة من منازل المستوطنين وأحدث أضرارًا كبيرة، كبدت الاحتلال خسائر فادحة، وسط شكاوى المستوطنين لحكومتهم.

وانطلقت مسيرات العودة في 5 مخيمات على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، في الثلاثين من أذار، أدت إلى استشهاد نحو 50 شهيدًا وإصابة الآلاف برصاص الاحتلال، وشرع الشبان المتظاهرون بابتكار أساليب مقاومة للتصدي لقمع قوات الاحتلال لهم، من ضمنها الطائرات الحارقة، وهي عبارة عن طائرة ورقية مذيلة بمواد حارقة تسقط في الأراضي المحتلة.

الوسوم
اظهر المزيد

yahya daabes

Yahya Daabes مدون وناشط شبابي فلسطيني من غزة هاوي التصوير والتصميم والمونتاج خبير إنترنت مواقع إلكترونية مهتم بالسياسة !

مقالات ذات صلة

اترك رد

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: