1
أحدث الأخبار
عاجل

شرح تنزيل وتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز وماك PUBG

+ = -

عند قيامك بـ تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر فإنك تقوم بتحميل واحدة من الألعاب التي توجد بشكل رئيسي على كافة الهواتف المحمولة، كما تعتبر لعبة المعارك (ببجي) واحدة من أكثر الألعاب شهرةً، والتي قد نجحت في تحقيق مستوى عالي من المبيعات على مستوى العالم أجمع، وليس على مستوى الوطن العربي فقط، فقد نجحت لعبة pubg mobile في تحقيق شهرة كبيرة للغاية وبشكل خاص في العالم العربي.

وقد تمكنت لعبة المعارك تلك من تحقيق شعبية كبيرة في العالم العربي، لكونها واحدة من الألعاب التي يستطيع اللاعب أن يقوم بممارستها بصورة كاملة على شبكة الإنترنت، ويذكر أيضًا أنه يتم العمل بشكل مستمر من أجل  تطوير اللعبة وذلك حتى تتماشى مع مختلف أنظمة التشغيل، وتعد فكرة لعبة ببجي فكرة مختلفة وفريدة من نوعها، حيث لا يوجد أي لعبة أخرى تشابه تلك اللعبة، فهي واحدة من ألعاب الأون لاين التي يستطيع اللاعب من خلالها الدخول في منافسة مع الكثير من اللاعبين الآخرين في مختلف دول العالم، حيث يتم المنافسة بين اللاعب ومجموعة اللاعبين الآخرين في مجموعة من المعارك القتالية القوية للغاية، والمتميزة بشراستها، حيث تتيح لعبة pubg mobile للاعب إمكانية أن يقوم باستخدام الكثير من الأسلحة وأدوات الحروب المختلفة الموجودة داخل اللعبة، وذلك حتى ينجح اللاعب في التخلص من جميع اللاعبين المنافسين له، وأن يتمكن من أن يكون الشخص الناجي الوحيد على تلك الجزيرة.

شرح لعبة pubg للكمبيوتر

ويعد من أهم الأسباب وراء شهرة لعبة المعارك ببجي التي قد انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، كونها تحتوي على مجموعة من المغامرات الشيقة والمثيرة للغاية، بالإضافة لكون تلك اللعبة تحتاج إلى شريحة معينة من اللاعبين ممن لديهم القدرة على وضع الخطط، وكذلك القدرة على التحمل، بالإضافة إلى القدرة على التخطيط السليم، ويجب على اللاعب أن يستخدم كافة الأدوات والأسلحة الموجودة داخل اللعبة بصورة صحيحة حتى يتمكن من تحقيق الفوز المطلوب، وأن يكون الشخص الوحيد الناجي الوحيد في تلك اللعبة، وتستطيع أن تقوم بتحميل لعبة pubg على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب عن طريق تحميل برنامج بلو ستاك، الذي يمكنك من تحميل كافة برامج وتطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وصف لعبة Pubg للكمبيوتر

تأخذك لعبة ببجي في رحلة مختلفة من نوعها، رحلة ذات مذاق خاص للغاية، فبمجرد أن يقوم اللاعب بممارسة تلك اللعبة للمرة الأولى تتحول بعدها اللعبة إلى إدمان من قبل اللاعبين، ويذكر أن تم إنشاء تلك اللعبة من قبل شركة كورية لمايكروسوفت ويندوز، وذلك على برمجة خاصة () في ‏مارس 2017، وقد حققت اللعبة منذ انطلاقها حتى الآن مبيعات تعدت 13 مليون نسخة، ‏بينما قد وصل عدد اللاعبين باللعبة إلى 2 مليون لاعب في ذات الوقت.

ونجد أن هناك العديد من اللاعبين قد يحتارون في تلبيس الشخصيات الخاصة بهم في لعبة ببجي، ولكن سوف نوضح لكم خلال المقال كيفية شراء الملابس في لعبة ببجي، وتتمثل في الآتي:-

  • قم بزيارة قائمة shop
  • أدخل على قائمة crartes
  • ثم انظر يسار القائمة وادخل على قائمة أخرى في صندوق أسفلها اسمه solider`s cratas، ثم قم بالشراء الملابس التي ترغب بها، ممكن تيشيرت أو بنطلون أو حذاء.
  • سعر الشراء لأول مرة 700 كوين ثم يتضاعف حتى 1400 كوين.
  • ويمكنك في حالة الفوز الحصول على الملابس بكل سهولة.

مميزات تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر

  • عند قيامك بتحميل لعبة pubg mobile فإنك تقوم بتحميل اللعبة الأون لاين رقم واحد على مستوى العالم أجمع.
  • تحتوي لعبة المعارك ببجي على العديد من المميزات المتنوعة، والتي يأتي على رأسها الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بشكل كبير للغاية.
  • كما تتميز لعبة pubg باحتوائها على أعمال الجرافيك بشكل متميز للغاية، والتي تخلق حالة من التوحد بين اللاعب واللعبة، وتجعل اللاعب يشعر كأنه في عالم اللعبة بشكل واقعي وحقيقي.
  • ومن أهم مميزات لعبة ببجي التي ستحصل عليها عند تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، كون تلك اللعبة تتميز بوجود الصوت العالي والواضح بها، بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة، والعديد من المؤثرات الصوتية المتميزة التي تتماشى مع مناخ اللعبة بصورة كبيرة.
  • ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي تحتوى على مجموعة كاملة من الأسلحة الحديثة والتي تتماشى مع اللعبة.
  • تدعم لعبة pubg  إمكانية أن يختار اللاعب بين العديد من الأسلحة، وأدوات القتال المختلفة والتي تتنوع بين كل من الرشاشات، والبنادق القناصة، وكذلك المسدسات ،والمتفجرات، بالإضافة إلى كل من الفخاخ والقنابل.
  • كما تشمل اللعبة الكثير من أشكال المركبات المختلفة، والتي يتمكن اللاعب من قيادتها مثل الشاحنات، والسيارات العادية، وكذلك الدراجات النارية، والقوارب، والطائرات.
  • وفي حالة رغبة اللاعب في تحميل لعبة الأكشن والقتال ببجي على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، يجب عليه أن يقوم في البداية بتحميل برنامج نوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فمن خلال هذا البرنامج يتمكن المستخدم من تحميل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ويرجع ذلك لكون هذا البرنامج يمثل محاكي لنظام الأندرويد الخاص بالهواتف الذكية، ولكن على أجهزة الكمبيوتر.

طريقة تحميل لعبة pubg للكمبيوتر

عبر الرابط من الموقع الرسمي

https://www.bluestacks.com/ar/index.html

ثم اضغط

Download

تابع الشرح في الفيديو


أترك تعليق